Advertisement

خالد الغندور لاعب الاتحاد - رسميا خالد الغندور ÙŠ مدد تعاقده مع الاتحاد السكندري لــ ثلاث مواسم قادمة نمبر١ نيوز Number1news : خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، للاعبنا خالد الغندور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذى أصيب.

خالد الغندور لاعب الاتحاد - رسميا خالد الغندور ÙŠ مدد تعاقده مع الاتحاد السكندري لــ ثلاث مواسم قادمة نمبر١ نيوز Number1news : خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، للاعبنا خالد الغندور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذى أصيب.. وأكدت التقارير الطبية إصابة الغندور بكسر فى عظمة الوجه، ما يستدعى خضوع لاعب الاتحاد السكندرى للتدخل الجراحى. نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى في تمديد تعاقد خالد الغندور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الجارية. حرص محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، على زيارة خالد الغندور، لاعب خط وسط الفريق، بعدما أجرى اللاعب اليوم الإثنين، عملية جراحية في الوجه، ورافقه الدكتور عمرو. إصابة خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى وخروجه خارج الملعب إصابة خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى. خالد الغندور نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى فى تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم خالد الغندور لمدة ثلاثة مواسم قادمة مع القلعة الخضراء، حيث كان عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم.

15/05/1991 (30 سنة) مكان الميلاد : أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ، برئاسة محمد مصيلحي ، تجديد عقد خالد الغندور ، لاعب زعيم الثغر، لمدة 3 مواسم مقبلة. وأكدت التقارير الطبية إصابة الغندور بكسر فى عظمة الوجه، ما يستدعى خضوع لاعب الاتحاد السكندرى للتدخل الجراحى. وعقد مصيلحي جلسة مع الغندور، اليوم الجمعة، حصل خلالها على توقيع اللاعب، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية. وتوقف اللعب في الدقيقة 6 بعد سقوط الغندور ، اثر.

قمر مباراة الإسماعيلي بـ 6 نقاط وأحلم بمشاركة الاتحاد في أفريقيا بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
قمر مباراة الإسماعيلي بـ 6 نقاط وأحلم بمشاركة الاتحاد في أفريقيا بوابة أخبار اليوم الإلكترونية from images.akhbarelyom.com
إصابة خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى وخروجه خارج الملعب إصابة خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى. وتوقف اللعب في الدقيقة 6 بعد سقوط الغندور ، اثر. خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، للاعبنا خالد الغندور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذى أصيب. نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تجديد تعاقد خالد الغندور (هـ.) 1 عدد مرات الظهور بالأندية وعدد الأهداف تحسب للدوري المحلي فقط وهو محدث في 5 أبريل 2021. أعلن نادي الاتحاد، تجديد تعاقده مع لاعبي فرقه خالد الغندور والسيد سالم. 15/05/1991 (30 سنة) مكان الميلاد : ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

(هـ.) 1 عدد مرات الظهور بالأندية وعدد الأهداف تحسب للدوري المحلي فقط وهو محدث في 5 أبريل 2021.

ومدد خالد الغندور، تعاقدت لمدة ثلاث مواسم قادمة مع القلعة الخضراء حيث كان عقد. بدأت أحداث المباراة حماسية، وتعرض خالد الغندور، لاعب الاتحاد السكندري، لإصابة قوية فى الدقيقة 5 أدت إلى خروجه من الملعب، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج. الاتحاد يُجدد تعاقده مع الغندور وسالم. أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ، برئاسة محمد مصيلحي ، تجديد عقد خالد الغندور ، لاعب زعيم الثغر، لمدة 3 مواسم مقبلة. كشفت التقارير الطبية، اليوم الإثنين، حجم وتفاصيل الإصابة التى تعرض لها خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى خلال مواجهة النادى الإسماعيلى. عبدالرحمن عجاج تشهد الساعات القليلة المقبلة، خضوع خالد الغندور، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، لعملية جراحية في الوجه بأحد مستشفيات الإسكندرية. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. يذكر أن محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أعلن مساء أمس الخميس، أن هناك مستثمر عربي سيساهم في إنشاء. حرص محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، على زيارة خالد الغندور، لاعب خط وسط الفريق، بعدما أجرى اللاعب اليوم الإثنين، عملية جراحية في الوجه، ورافقه الدكتور عمرو. 15/05/1991 (30 سنة) مكان الميلاد : الاتحاد يجدد عقد خالد الغندور 3 مواسم. غادر خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري، مواجهة فريقه أمام الإسماعيلي، بالجولة الـ 28 للدوري بعد تعرضه للإصابة في أول 10 دقائق من زمن المباراة. خالد متولي الغندور (مواليد 15 مايو 1991) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح نادي الاتحاد السكندري في مركز.

15/05/1991 (30 سنة) مكان الميلاد : س الاتحاد السكندري وكذلك لاعبي الفريق والجهاز الفني على زيارة خالد الغندور لاعب الفريق الذي أصيب خلال مباراة الاسماعيلى الأخيرة بكسر بعظم الوجه لرفع روحه المعنوية. خالد متولي الغندور (مواليد 15 مايو 1991) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح نادي الاتحاد السكندري في مركز. ومدد خالد الغندور، تعاقدت لمدة ثلاث مواسم قادمة مع القلعة الخضراء حيث كان عقد. حرص محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، على زيارة خالد الغندور، لاعب خط وسط الفريق، بعدما أجرى اللاعب اليوم الإثنين، عملية جراحية في الوجه، ورافقه الدكتور عمرو.

مباشر في الدوري الإسماعيلي 0 0 الاتحاد السكندري إصابة خالد الغندور
مباشر في الدوري الإسماعيلي 0 0 الاتحاد السكندري إصابة خالد الغندور from akhbarkora.com
ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. وأوضح مصيلحي، في تصريحات له اليوم، اتفقنا علي تمديد تعاقد خالد الغندور لمدة ثلاثة مواسم. نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى تمديد تعاقد خالد الغندور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الجارية. بدأت أحداث المباراة حماسية، وتعرض خالد الغندور، لاعب الاتحاد السكندري، لإصابة قوية فى الدقيقة 5 أدت إلى خروجه من الملعب، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج. نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تجديد تعاقد خالد الغندور حرص محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، على زيارة خالد الغندور، لاعب خط وسط الفريق، بعدما أجرى اللاعب اليوم الإثنين، عملية جراحية في الوجه، ورافقه الدكتور عمرو. ومدد خالد الغندور، تعاقدت لمدة ثلاث مواسم قادمة مع القلعة الخضراء حيث كان عقد.

خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى.

أعلن محمد مصيلحي ، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن نجاح ناديه في تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم خالد الغندور، وأوضح: كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. خالد الغندور نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى فى تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم خالد الغندور لمدة ثلاثة مواسم قادمة مع القلعة الخضراء، حيث كان عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم. إصابة خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى وخروجه خارج الملعب إصابة خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى. نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تجديد تعاقد خالد الغندور نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى في تمديد تعاقد خالد الغندور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الجارية. وعقد مصيلحي جلسة مع الغندور، اليوم الجمعة، حصل خلالها على توقيع اللاعب، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية. كشفت التقارير الطبية، اليوم الإثنين، حجم وتفاصيل الإصابة التى تعرض لها خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى خلال مواجهة النادى الإسماعيلى. 15/05/1991 (30 سنة) مكان الميلاد : وعاد خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري إلي التدريبات الجماعية مع الفريق عقب شفائه من جراحة عظام الوجه بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي بالجولة الماضية. الاتحاد يجدد عقد خالد الغندور 3 مواسم. وأوضح مصيلحي، في تصريحات له اليوم، اتفقنا علي تمديد تعاقد خالد الغندور لمدة ثلاثة مواسم. خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى.

وأكدت التقارير الطبية إصابة الغندور بكسر فى عظمة الوجه، ما يستدعى خضوع لاعب الاتحاد السكندرى للتدخل الجراحى. وعاد خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري إلي التدريبات الجماعية مع الفريق عقب شفائه من جراحة عظام الوجه بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي بالجولة الماضية. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. يذكر أن محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أعلن مساء أمس الخميس، أن هناك مستثمر عربي سيساهم في إنشاء. كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شد وجذب بين خالد الغندور ومحمد مصيلحي على الهواء بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
شد وجذب بين خالد الغندور ومحمد مصيلحي على الهواء بوابة أخبار اليوم الإلكترونية from images.akhbarelyom.com
وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد السكندري، منذ قليل، تجديد عقد خالد الغندور، لاعب الفريق، لمدة 3 مواسم. حرص محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، على زيارة خالد الغندور، لاعب خط وسط الفريق، بعدما أجرى اللاعب اليوم الإثنين، عملية جراحية في الوجه، ورافقه الدكتور عمرو. وعاد خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري إلي التدريبات الجماعية مع الفريق عقب شفائه من جراحة عظام الوجه بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي بالجولة الماضية. بدأت أحداث المباراة حماسية، وتعرض خالد الغندور، لاعب الاتحاد السكندري، لإصابة قوية فى الدقيقة 5 أدت إلى خروجه من الملعب، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج. نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تجديد تعاقد خالد الغندور الاتحاد يُجدد تعاقده مع الغندور وسالم. كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

غادر خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندري، مواجهة فريقه أمام الإسماعيلي، بالجولة الـ 28 للدوري بعد تعرضه للإصابة في أول 10 دقائق من زمن المباراة.

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. حرص محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، على زيارة خالد الغندور، لاعب خط وسط الفريق، بعدما أجرى اللاعب اليوم الإثنين، عملية جراحية في الوجه، ورافقه الدكتور عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي، والدكتور محمد عنان طبيب الفريق. نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى في تمديد تعاقد خالد الغندور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الجارية. س الاتحاد السكندري وكذلك لاعبي الفريق والجهاز الفني على زيارة خالد الغندور لاعب الفريق الذي أصيب خلال مباراة الاسماعيلى الأخيرة بكسر بعظم الوجه لرفع روحه المعنوية. خالد الغندور نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى فى تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم خالد الغندور لمدة ثلاثة مواسم قادمة مع القلعة الخضراء، حيث كان عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم. ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. وعقد مصيلحي جلسة مع الغندور، اليوم الجمعة، حصل خلالها على توقيع اللاعب، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية. حرص محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، على زيارة خالد الغندور، لاعب خط وسط الفريق، بعدما أجرى اللاعب اليوم الإثنين، عملية جراحية في الوجه، ورافقه الدكتور عمرو. وأكدت التقارير الطبية إصابة الغندور بكسر فى عظمة الوجه، ما يستدعى خضوع لاعب الاتحاد السكندرى للتدخل الجراحى. 15/05/1991 (30 سنة) مكان الميلاد : الاتحاد يجدد عقد خالد الغندور 3 مواسم. خالد متولي الغندور (مواليد 15 مايو 1991) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح نادي الاتحاد السكندري في مركز. ومدد خالد الغندور، تعاقدت لمدة ثلاث مواسم قادمة مع القلعة الخضراء حيث كان عقد.

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز خالد الغندور. أعلن محمد مصيلحي ، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن نجاح ناديه في تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم خالد الغندور، وأوضح:

Posting Komentar

0 Komentar